منتديات توم و جيري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

واحد في مسابقة من سيربح المليون اتصل بصديق وقال له الو محمدين معانا 30 ثانية رايك احذف اجابتين ولا استخدم الجمهور

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا ابغا موضوع عن الصحه

كاتب الموضوعرسالة
اسماء بي
زائر

انا ابغا موضوع عن الصحه Empty
مُساهمةموضوع: انا ابغا موضوع عن الصحه    انا ابغا موضوع عن الصحه I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 1:49 pm

اذا اي احد يقدر يكتبلي موضوع عن الصحه يكتب لاكن اذا محد يقدر خلاص
هلوس

هلوس

المساهمات : 54

انا ابغا موضوع عن الصحه Empty
مُساهمةموضوع: موضوع عن الصحة    انا ابغا موضوع عن الصحه I_icon_minitimeالأربعاء يناير 11, 2012 6:21 pm

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه

يقول خبراء التغذية: إن التغذية النباتية من أهم الأساليب الغذائية وأفضلها للاستمتاع بالرشاقة والحيوية والصحة، فالإكثار من تناول الخضراوات والفواكه لا يساعد في التخلص من السمنة فحسب، بل يحمل الكثير من الفوائد للقلب والشرايين، إلى جانب دورها في الوقاية من الأمراض المزمنة، وأهمها السكري والسرطان.

ويرى الأطباء في مجلة "الصحة" أن الانتظام على تناول الخضراوات الورقية يعتبر وسيلة فعالة لإنقاص الوزن الزائد، وتزويد الجسم بما يحتاجه من فيتامينات ومعادن وعناصر غذائية مفيدة، لذا ينصحون بألا تقل كمية الخضراوات الورقية عن 25 إلى 35% من إجمالي كمية الوجبات الغذائية، سواء كانت تؤكل طازجة أو مسلوقة أو مطبوخة، على أن يمثل الفجل الأبيض جزءاً من هذه النسبة، لما له من تأثير فعال في التخلص من الدهون، وخاصة منطقة الأرداف. وأشار الباحثون إلى أن بالإمكان تناول الخضراوات الطازجة بين الوجبات الغذائية، دون خلل بمحتوى الوحدات الحرارية المتناول يومياً، لأن هذه الأغذية الغنية بالألياف

انا ابغا موضوع عن الصحه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-